تلك هي انا وليحترق الجميع (جريدة شغف)

"تلك هي أنا و ليحترق الجميع"

لما أصبحتِ كئيبة هكذا، لقد كنتِ سبب بهجة الكل؟!
تتساؤلون و يملئكم الضجر.. لا تعلمون كم تحمل قلبي حتى يتمزق هكذا... لا أحد يعلم كم القطوعات و الشروخ التي بداخلي.. كنتُ أُقاوم و أُقاوم حتى أظل كسابق عهدي *متسامحة.. رؤوفة.. كثيرة الاعتذار.. محبه للجميع.. ذات صدرٍ رحب*
تحوّلت و لم أعد تلك الفتاة سريعه التأثر بالانتقاد و السلبية .. و كأنني أُرديت بطلق ناري قتل كياني السابق و حل مكانه *ذلك الشخص المظلم.. الذي لا يثق بأحد.. دائماً ما يضع احتمالات الأذى قبل الاستفادة.. لا يتعلق.. لا يُحب..غير مندفع المشاعر... متفوق في السيطرة على عواطفه..أناني في الاحتفاظ بكل شيء خاص به.. بخيل في التزكي بالود و الحب...*
 أعدتُ تشكيل نفسي على تلك الشاكله.. 
و ليس بداخلي أدنى ندم على هذا .. لطالما كنت وحيدة و تأذيت من صُحبه الكثير.. 
تلك هي أنا و ليحترق الجميع...
#MENNA _ELABASERY 
"LAVA"

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

العقل زينة (جريدة شغف)

ما بين الحب والصداقة (جريدة شغف)

فلسطين الحبيبة (جريدة شغف)