كيف تركتكَ تحتلني بهذه الطريقة (جريدة شغف)

كيف تركتكَ تحتلني بهذه الطريقهِ؟
كيف جعلتُ نفسيِ كألمدينه الضعيفه التي إحتلها المستعمر وأبقي فيها ولم أُقاومه؟
وقعت أسيراً في حرباً أعلتنيِ عنها إنتِ، لم أكن قادراً علي الصمود أمامكِ في هذه الحرب فوقعتُ أسير حُبكِ. 
عندما وقعتُ أسيراً لكِ لم أجد وسيله للخروج من أسركِ. 
لذلك أعلنتُ إحتلاليِ علي قلبكِ. 
بقيتِ معكِ في  الاوقات التي لم تجديِ أحداً معكِ،بهذا جعلتكِ تقعي في حبيِ. 
ولكن إحتلالي لكِ جعلكِ تحتلنيِ أيضاً. 
إنتَ لست كأي مستعمر.
كيف؟
المستعمر يأتي علي أي مدينة بكل بطش، وظلم،ويجعل هذه المدينة خراباً ودماراً. 
لكن أنتَ أتيت لتصلح مدينه قلبيِ. 
يأتي المستعمر ليستنزف خيرات هذه المدينة، ولكن أنتَ استنزفت مافي قلبيِ من حباً وجعلتهُ لكَ فقط. 
المدينة التي ينزل بها المستعمر تتمني خروج المستعمر منها،لكن أنا لا أتمني خروجك من مدينتي. 
ولم أدري كيف لم أُقاوم حبكَ ووقعت في حبكَ هكذا؟ 
حقاً لا يُمكنكَ الخروج من مدينة قلبي... 
وأنا لا أود الخروج من مدينه قلبكَ الذي أصبح ملكاً ليِ أنا فقط.
عند خروجي منكِ يعنيِ أنني أعلنتُ الموت علي نفسيِ. 
لا لن تخرج. 
إبقي معيِ. 
سأبقي معكِ.
هاله أيمن..

تعليقات

  1. نجيب محفوظ التانى بتاعى دي😂♥️♥️♥️♥️💋

    ردحذف
  2. انا عارفه الكاتبه القمر دي ى عيال ودائما بتصور معاها ايلافيوووو كتير والله😂♥️♥️💋💋💋💋💋

    ردحذف
  3. نا من فانزاتك ى هالييييييي😂♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️

    ردحذف
  4. احلى لؤلؤه ف حياتى♥️♥️♥️♥️♥️🌜

    ردحذف
  5. بهلول بيه اسمله عاليه😂😂

    ردحذف
  6. انا من فانزاتك ع فكرا 😂😂 عقبال ما اشوف واسطه اكلمك بيها 😌😂😂

    ردحذف
  7. بالتوفيق دايمااا يحبيبي ♥️♥️♥️♥️

    ردحذف
  8. حبيبي حبيبي 👀♥️💥
    بالتوفيق ي لول 🦋♥️♥️♥️

    ردحذف
  9. انا اختي عظمه اصلا❤❤

    ردحذف
  10. حبيبي الي مشرفنا❤❤

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

العقل زينة (جريدة شغف)

ما بين الحب والصداقة (جريدة شغف)

فلسطين الحبيبة (جريدة شغف)